العناية الشخصية

مزيل شعر بخاخ للنساء متوفر في سعودية أفضل 8 أنواع

مزيل شعر بخاخ للنساء متوفر في سعودية من أكثر المنتجات التي تتهافت على شرائها الكثير من السيدات، حيث تعد مسألة ظهور الشعر للسيدات في أماكن مختلفة في جسدها من أكثر الأمور إزعاجًا، فإذا كنتِ تعانين من تلك المشكلة وتشعرين بالحرج الدائم فسنقدم لكِ مجموعة من أفضل مزيلات الشعر على الإطلاق والتي تتميز بنتائجها الفعالة الفورية.

مزيل شعر بخاخ للنساء متوفر في سعودية

مزيل شعر بخاخ للنساء متوفر في سعودية

إنبات الشعر لدى النساء من أكثر المشاكل التي تعاني منها جميع السيدات سواء كان هذا الشعر في جسدها أو وجهها، ويتسبب وجود هذا الشعر في إزعاج المرأة وإحراجها خاصةً في التجمعات، فدائمًا ما ترغب الفتاة أو السيدة في الظهور في أجمل صورة ولا تود أن يكون بها أي مظهر غير مرغوب به لذلك سنذكر لك أفضل مزيل شعر بخاخ للنساء متوفر في سعودية، ومنهم ما يلي:

مزيل شعر بخاخ نير بالليمون

مزيل شعر بخاخ نير بالليمون
  • يساعدك هذا البخاخ في التخلص من الشعر بشكل نهائي وبكل سهولة، ويتميز البخاخ برائحة الليمون المنعشة التي تترك آثارها على جسمك بعد إزالة الشعر، ويتميز هذا البخاخ بخلوه من البارابين والروائح الصناعية.
  • كل ما عليكِ هو رج العلبة جيدًا قبل الاستخدام ووضعها على بُعد 5 سم عن المنطقة المراد إزالة الشعر بها، ثم استخدام طبقة معتدلة منها على تلك المنطقة وتركها على البشرة من 4 إلى 12 دقيقة كحد أقصى ثم مسحها بمنديل مبلل ثم قومي بتجفيف المنطقة جيدًا.
  • استخدمي مرطب مناسب لبشرتك بعد ذلك، وابتعدي عن استخدام الصابون والمرطبات التي تحتوي على عطور أو مواد كيميائية.
  • احترس أن يلامس هذا البخاخ مع مناطق الشعر التي لا ترغبين في إزالتها مثل الحواجب وشعر الرأس.
  • يتكون هذا المزيل من الجلسرين الذي يساعدك في الحصول على بشرة ناعمة رطبة ليست جافة، كما يتكون من خلاصة الليمون التي تمنع اسمرار المنطقة بل هي تعمل على تفتيحها.
  • سعر هذا البخاخ في السعودية 22 ريال سعودي، ويكون حجم العبوة 200 مل.

اقرأ أيضًا: مزيل شعر بخاخ للنساء متوفر في السعودية

تجارب المستخدمات لمزيل شعر بخاخ نير بالليمون

تقول إحدى مستخدمات هذا المنتج إنه رائع في إزالة الشعر حتى الذي يكون أسفل الجلد، ولكنه يأخذ فترة كبيرة إلى حد ما أكثر من المتوقعة لإزالة الشعر نهائيًا، وتنصح تلك المستخدمة بتجربة المنتج قبل الاستحمام مباشرة للتخلص منه بالماء الفاتر لأنه لزج قليلًا.

مزيل شعر بخاخ نير بعطر الورد

مزيل شعر بخاخ نير بعطر الورد

يتم استخدام هذا المنتج لجميع أنواع البشرة وللبشرة الحساسة على الأخص، ويتميز هذا البخاخ برائحته العطرة الجذابة التي تفوح منه عند استخدامه.

يتم استخدامه لمناطق الساقين والإبطين فقط، وتطول نتائجه لفترة أطول من نتائج الحلاقة.

يتكون المنتج من عطر الورد الطبيعي الذي له رائحة عطرية مميزة ولطيفة، ويخلو من البارابين والعطور الصناعية، ويتوفر البخاخ في السعودية بسعر 24 ريال سعودي للعبوة التي تكون بحجم 200 مل.

تجارب المستخدمات لمزيل شعر بخاخ نير بعطر الورد

ذكرت إحدى الفتيات المستخدمات لهذا البخاخ بأن رائحته أكثر من رائعة، كما أن نتائجه مدهشة ويخلصها من الشعر بشكل نهائي، وأضافت أنها تعاني من ظهور الشعر أسفل الجلد بكثرة ولكنه يقوم بالقضاء نهائيًا على تلك المشكلة المزعجة، وتنصح الفتاة باستخدام هذا المزيل للفتيات ذوات البشرة الحساسة.

مزيل شعر بخاخ نير بخلاصة الكيوي

مزيل شعر بخاخ نير بخلاصة الكيوي

يتشابه هذا المنتج في مميزاته مع المنتج السابق له ولكنه يفرق عنه من خلال استبدال عطر الورد بخلاصة الكيوي التي تساعد في تهدئة البشرة ومنع تهيجها، كما أنه يعمل على ترطيب البشرة ومنع جفافها.

يستخدم المنتج للساقين ومنطقة أسفل الإبطين فقط، ويأتي بسعر 23.14 ريال سعودي.

تجارب المستخدمات لمزيل شعر بخاخ نير بخلاصة الكيوي

تقول مستخدمة أنها تعاني من تحسس بشرتها من أقل الأشياء فعند استخدام أي منتجات تجميلية يحدث لبشرتها احمرار وتهيج، وأضافت أنها استخدمت الكثير من منتجات إزالة الشعر المختلفة ولكن كان هذا المنتج هو الحاسم لها، حيث إنه بعد استخدامه تخلصت من الشعر نهائيًا بدون تحسس أو تهيج لبشرتها.

وتنصح تلك الفتاة باستخدام هذا المزيل لأصحاب البشرة الحساسة، كما أنها تقول إن هذا المنتج رائحته رائعة ومتميزة.

مزيل شعر بخاخ لويس بيان

مزيل شعر بخاخ لويس بيان

يساعدك هذا المزيل على الحصول على بشرة متألقة أكثر جمالًا خالية من الشعر، حيث إنه يقوم بإزالة الشعر من الجذور، حتى إنه يخلصك من الشعر أسفل الجلد.

يتميز هذا المزيل بقدرته الفائقة على الترطيب وجعل البشرة متألقة لامعة، يخلصك من الشعر في وقت قصير جدًا لا يتعدى 4 دقائق، فقط قومي بوضعه على بشرة نظيفة وجافة، وقومي بإزالته بعد مرور 4 دقائق فقط بالماء الدافئ.

سعر المنتج في السعودية 112.44 ريال سعودي للعبوة التي بحجم 100 مل.

تجارب المستخدمات لمزيل شعر بخاخ لويس بيان

جاء عدد كبير من التقارير الإيجابية على هذا المنتج والتي تؤكد على مدى فاعلية المنتج في إزالة الشعر في وقت قليل جدًا.

ولكن في المقابل اشتكى عدد كبير أيضًا من السيدات المستخدمات لهذا المزيل فالبعض منهن قال إن رائحة المزيل سيئة للغاية تشبه رائحة البيض الفاسد، والبعض الآخر يقول إن المنتج سعره مرتفع مقارنة بأسعار مزيلات الشعر الأخرى.

كما قالت بعض السيدات أن المنتج تسبب في احمرار وتهيج المنطقة بالرغم من أن بشرتهن ليست حساسة.

مزيل شعر بخاخ rantherm

مزيل شعر بخاخ rantherm
  • يتميز هذا المنتج بالقضاء على مشكلة نمو الشعر للسيدات ليجعلك تتمتعين ببشرة أكثر جمالًا وتتألقين في جميع المناسبات، يستخدم هذا المزيل لجميع أنواع البشرة ولكن يجب الحرص عند استخدامه وتجربة القليل منه على منطقة صغيرة بالساق؛ للتأكد من أنه لا يتسبب لك في حدوث أي حساسية.
  • يتكون المنتج من الكثير من المكونات الطبيعية المفيدة للبشرة مثل الجليسرين الذي يحافظ على نعومة البشرة وجعلها رطبة وخالية من التشققات.
  • كما يتكون من عصير الصبار الذي يمنح البشرة النضارة والجمال ويحافظ عليها من الاسمرار، ويعمل على ترطيب البشرة ومنع جفافها.
  • بالإضافة إلى مستخلص البابونج الذي يمنحك بشرة ناعمة رطبة جميلة وتتميز بشكلها الصحي، وكذلك يتكون المزيل من زيت اللافندر ذو الرائحة العطرية الجميلة التي تمنحك انتعاشه رائعة.
  • وللحصول على نتائج رائعة يجب ترطيب البشرة بعد التخلص من الشعر نهائيًا بهذا المزيل، واحرصي على ألا تستخدمي هذا المنتج بعد إزالة الشعر بالحلاقة لمدة أربعة أيام لمنع حدوث تهيج للجلد.
  • يوضع المنتج على المنطقة المراد التخلص من الشعر بها وذلك بعد مرور 4 أيام من حلاقتها، قومي بغسل المنطقة وترطيبها وتركها حتى تجف ثم استخدمي هذا البخاخ باستمرار لمدة شهر واحد فقط حتى ملاحظة عدم نمو الشعر نهائيًا.
  • وكان هذا المنتج من أفضل مزيل شعر بخاخ للنساء متوفر في سعودية وبسعر 70.67 ريال سعودي ويأتي بحجم 20 مل.

تجارب المستخدمات لمزيل شعر بخاخ rantherm

تقول إحدى الفتيات أن هذا المنتج كان مدهش بالنسبة لها، حيث إنها كانت تعاني من وجود الشعر بكثرة في منطقة الذقن لديها وذلك بسبب مرضها بتكيس المبايض.

أضافت الفتاة أن المنتج جعلها تتخلص من نمو الشعر نهائيًا في تلك المنطقة بعد مرور شهرين من الاستخدام وكانت النتائج واضحة منذ الشهر الأول.

وتقول الفتاة أن المنتج رائحته لطيفة، ولا يتسبب في عمل أي حساسية للبشرة لأن بشرتها حساسية للغاية.

مزيل شعر بخاخ بانسلي

مزيل شعر بخاخ بانسلي

يساعدك المزيل في أن تتخلصي من الشعر من الجذور بكل سهولة وبدون ألم مع مراعاة انغلاق المسامات مرة أخرى بعد التخلص من الشعر كل هذا في 8 دقائق فقط.

يقوم هذا المنتج بالقضاء على جميع الشعيرات سواء كانت كبيرة أم صغيرة الحجم، ويحفظ هذا نعومة ورطوبة الجلد وشكلة الطبيعي الجذاب.

ويتكون المنتج من مكونات طبيعية تساعد في نضارة البشرة وتألقها ومنع تعرضها لمشاكل البشرة المتنوعة، ويستخدم المنتج لجميع أنواع البشرة وعلى رأسهم البشرة الحساسة.

يتكون المنتج من جل الصبار الذي يحافظ على رطوبة البشرة ومنع اسمرارها، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الجليسرين المرطب الأساسي والأفضل للبشرة، يتوفر هذا المنتج في السعودية بسعر 49.28 للعبوة التي تأتي بحجم 30 مل.

تجارب المستخدمات لمزيل شعر بخاخ بانسلي

بعد الاطلاع على بعض تجارب المستخدمات لذلك المنتج رأينا أن التجارب كانت سلبية للأغلبية العظمى، فالبعض قال أن رائحته سيئة، والبعض الآخر ذكر أنه لا يخلصك إلا من الشعر الطويل والناعم فقط، أما عن الشعر المجعد فلا يقوم بإزالته.

مزيل شعر بخاخ فوم nature nation

مزيل شعر بخاخ فوم nature nation

هذا المنتج عبارة عن رغوة تساعدك في التخلص من الشعر المزعج في المناطق الحساسة وكذلك الساقين والذراعين، يستخدم من خلال وضع كمية مناسبة من تلك الرغوة على المكان المراد إزالة الشعر منه، ثم الانتظار لمدة 7 دقائق وإزالة الرغوة بقطعة من القطن بكل رفق.

يتميز هذا المزيل برائحته الرائعة وهي رائحة الكرز، ويتكون هذا المنتج من مواد طبيعية تساعد في الحصول على بشرة ناعمة رطبة متألقة خالية من العيوب.

يدخل في تركيب هذا المنتج مكون العرق سوس الذي يساعدك في الحصول على بشرة بيضاء خالية من الاسمرار، ويتكون أيضًا من مستخلص الصبار الذي يرطب البشرة ويجعلها ناعمة.

بالإضافة إلى احتوائه على فيتامين E الذي يحافظ على مرونة البشرة ونضارتها ويساعد في تفتيحها.

عند استخدام هذا المنتج لأكثر من مرة تلاحظين عدم نمو الشعر وتأخر ظهوره، فهو لا يقوم بإزالة الشعر فقط بل إنه يمنع إنباته مرة أخرى باستمرار استخدام المنتج.

ويمنع استخدام هذا المنتج على البشرة الملتهبة والجروح، ويتوفر المنتج في السعودية بسعر 97.16 ريال سعودي.

تجارب المستخدمات لمزيل شعر بخاخ فوم nature nation

تقول سيدة بعد استخدامها لهذا المنتج باستمرار أنها لاحظت أن نمو الشعر يقل في كل مرة عن التي قبلها، وأضافت السيدة أن هذا المنتج يخلصها بشكل تام من الشعر مع المحافظة على جمال بشرتها ونعومتها، بالإضافة إلى أنه يمنح البشرة رائحة منعشة لطيفة.

بخاخ إزالة الشعر فيت على كريم

بخاخ إزالة الشعر فيت على كريم

هذا المنتج يأتي في صورة كريم على هيئة بخاخ ويتميز بأنه أفضل مزيل شعر بخاخ للنساء متوفر في سعودية على الإطلاق، يخلصك المنتج من الشعر في ثلاثة دقائق وبشكل دقيق.

يحتوي المزيل على جل الصبار الذي يمنح البشرة ترطيب ونعومة كافية، كما يحتوي على فيتامين ه‍ الذي يجعل البشرة نضرة ومتألقة ويمنع تعرضها للتهيج والجفاف.

يستخدم المزيل لجميع مناطق الجسم وجميع أنواع البشرة المختلفة، ويتوفر هذا المنتج في السعودية بسعر 116 ريال سعودي.

تجارب المستخدمات لمزيل الشعر فيت على كريم

تقول سيدة أن هذا المنتج من أفضل المنتجات التي استخدمها لإزالة الشعر، وأكملت أنه يخلصها من الشعر بكل سهولة وسرعة ويترك بشرتها ناعمة لمدة سبعة أيام متواصلة ويتميز برائحة اللطيفة غير المزعجة، وأكد على كلام تلك السيدة الكثير من المستخدمات، ولم يؤخذ على ذلك المنتج سوى سعره المرتفع قليلًا بالنسبة لباقي منتجات إزالة الشعر من تلك الفئة.

وفي نهاية هذا المقال نكون أوضحنا لكم جميع أنواع مزيل شعر بخاخ للنساء متوفر في سعودية، وذلك توفيرًا لجهود البحث والمشقة في ذلك الأمر، وقمنا بعرض تجربة فعلية لإحدى المستخدمات لكل منتج على حدة للاستفادة من تجارب الآخرين سواء كانت تلك التجربة للمنتج إيجابية أو سلبية.

شيماء علي

كاتبة في موقع علم حاصلة على بكالوريوس في علم النفس التربوي وماجستير في التنمية البشرية وتطوير الذات اعشق الكتابة في مجال الأسرة وتربية الطفل ومجالات الصحة النفسية، وتفسير الأحلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى