العناية بالبشرةالعناية بالوجه

تجربتي في استخدام جل ايزيس للهالات السوداء

بعد رحلة بحث طويلة عن علاج مناسب لمشكل ظهور الهالات السوداء، وجدت جل ايزيس للهالات السوداء، حيث كان استخدام هذا المنتج تجربة رائعة لي، لذلك قررت أن أعرض عليكم تفاصيل تجربتي وتقديم المعلومات المهمة حوله، من حيث تركيبته وفوائده وطريقة استخدامه، إضافة إلى سعر بيعه.

يعتبر ظهور الهالات السوداء مشكلة لم يسلم منها الكبار ولا الصغار، والاعتماد على منتج كريم ايزيس سيوفر لكِ المظهر الشبابي الصحي، وسيساعدك في التخلص من الهالات السوداء التي تجعل مظهر الإنسان يبدو مرهقا ومتعبا أو مريضا.

لكن قبل الحديث عن كريم ايزيس، لابد في البداية أن نعرف أسباب ظهور الهالات السوداء حول العين، بحيث علاج السبب في معظم الأحيان قد يغني عن استعمال أي كريم..

أسباب ظهور الهالات السوداء حول العينين

جل ايزيس للهالات السوداء
جل ايزيس للهالات السوداء
  • تعد الهالات السوداء المحيطة بالعين أحد أعراض الإصابة ببعض الأمراض، على سبيل المثال الإصابة بفقر الدم، أو أمراض القلب والأنيميا.
  • الشعور بالتعب والإرهاق وعدم أخذ قسط كافي من الراحة.
  • تناول طعام غير صحي، مع وجود نقص في بعض الفيتامينات الهامة.
  • من الممكن كذلك أن يكون للعوامل الوراثية دخل في بروز الهالات السوداء.
  • الإكثار من السهر إلى وقت متأخر، والمبالغة في القراءة أو مشاهدة التلفاز أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى.
  • قد يكون ذلك من علامات تقدم العمر وتعرض المنطقة المحيطة بالعينين للإجهاد.
  • استعمال أنواع من كريمات الحماية زهيدة الثمن التي يكون لها تأثيرا سلبيا وتلحق الضرر في هذه المنطقة الحساسة.
  • فرك العينين بقوة وبجهد، ما ينتج عن ذلك من نزف للشعيرات الدموية الدقيقة الموجودة حول العينين لتتحول إلى لون داكن.

على هذا الأساس، يعتبر استخدام كريم ايزيس للهالات السوداء أنسب وسيلة للتخلص من اللون الداكن حول منطقة العينين، وهذا من خلال التجارب الشخصية للعديد من السيدات، وسنتعرف لاحقًا على طريقة استخدامه بعدما يتم التعرف على طريقة المحافظة على منطقة العينين لكي تبقى مشرقة بدون هالات سوداء.

اقرأ أيضا: استخدامات depiwhite advanced cream/ هل هو فعال في تفتيح البشرة؟

كيفية الحفاظ على المنطقة المحيطة بالعينين من الإصابة بالهالات السوداء؟

جل ايزيس للهالات السوداء
جل ايزيس للهالات السوداء

عملا بالمقولة الشهيرة “الوقاية خير من العلاج” فإن هناك العديد من النصائح التي ستساعدك عند تطبيقها في حماية منطقة العينين، تطبيق تلك النصائح مع الاستخدام السليم لكريم ايزيس الذي يقضي على الهالات السوداء سيجعلك تتمتعين بنظرة مشرقة ومنطقة حول العينين نظرة، إليك النصائح الآتية:

  • الاهتمام بالغذاء جيدًا، من خلال الحرص على أن يكون متوازن وغني بالفيتامينات والمعادن المتنوعة، مع ضرورة تناول الخضروات والفواكه الطازجة.
  • عدم إهمال تناول كمية كافية من المياه طوال اليوم، حيث ستفيدك هذه الخطوة في عدة أمور صحية، من بينها صفاء المنطقة المحيطة بالعين.
  • مراقبة الحالة الصحية جيدا، مع المبادرة باستطلاع رأي الطبيب عند اكتشاف أولى بوادر ظهور الهالات السوداء، والعمل على العلاج الفوري.
  • العمل على استعمال كريم ملائم للتخلص من اللون الداكن في منطقة أسفل العينين، وقد حقق كريم ايزيس للهالات السوداء لفئة كبيرة من النساء الوقاية اللازمة للمنطقة المحيطة  بالعينين، ويستحسن استعماله قبل أن تضعي مكياج الخروج بحوالي 10 دقائق.
  • استعمال نظارة شمس من النوع الجيد عند الخروج في النهار.
  • الاهتمام بإزالة المكياج بعد الرجوع من الخارج، مع استعمال المنظفات الرقيقة التي تتلائم مع منطقة العينين الحساسة، لكن يجب الفرك أو الضغط بشدة.
  • ضرورة الحصول على قسط كافي من النوم ليلًا، 6 ساعات كحد أدنى.
  • تجنب إرهاق العينين في القراءة مطولا أو الاعتكاف المستمر في مشاهدة التلفاز، أو العمل والدوام لساعات طويلة.

مكونات كريم ايزيس للهالات السوداء

جل ايزيس للهالات السوداء
جل ايزيس للهالات السوداء
  • مواد محددة من Matrikines + Chrysin تساهم في تقوية وتماسك منطقة العينين، وإزالة الأصباغ المسؤولة عن الالتهابات الموضعية ولون الدائرة المظلمة.
  • مستخلص البازلاء، إضافة إلى السكروز Dilaurate اللذان يساعدان على تفتيح البشرة والرفع من مرونتها.
  • رباعي الببتيد النوعي الذي يعمل على تقليل الأكياس المنتفخة أسفل العين والدوامة المظلمة، ويرفع من رطوبة البشرة ومرونة الجلد.
  • حمض ليبويكو باعتباره مضاد قوي للأكسدة، حيث يساعد على وقاية كل خلايا الكائن الحي.

اقرأ أيضا: خطوات يومية للعناية بالبشرة

لماذا اخترنا لكِ كريم ايزيس لعلاج الهالات السوداء؟

  • هذا المنتج المميز هو من إنتاج الشركة الفرنسية ايزيس فرما، التي حققت شهرة كبيرة في إنتاج أحسن المستحضرات الخاصة بالعناية بالبشرة منذ زمن طويل.
  • يعمل هذا المنتج على تنشيط الدورة الدموية حول العين بشكل لطيف، مما يجعلها أكثر إشراقًا ونقاءً.
  • هذا المنتج يعمل على ترطيب المنطقة المحيطة بالعينين، ولا يحدث أي حساسية للجلد، وهو متوافق مع كافة أنواع البشرة.
  • يساهم في إزالة الخلايا الميتة، ويمنع تكون التصبغات، كما يساعد على توحيد لون البشرة.
  • يتمتع بتركيبة لطيفة سريعة الامتصاص ولا تُخلف بقايا ذهنية.

كيف تستخدمين كريم ايزيس للتخلص من الهالات السوداء؟

  1. نظرا لكون المنطقة المحيطة بالعينين في غاية الرقة، وتتأثر بشكل سريع، فهي تحتاج لاهتمام خاص منك، مع الحرص قبل استعمال كريم ايزيس للهالات السوداء على تنظيف منطقة حول العينين بغسول مناسب لهذه المنطقة يكون لطيف.
  2. بعد قيامك بذلك قومي بتجفيف المنطقة بلطف بمنشفة ناعمة تكون نظيفة.
  3. خذي كمية بسيطة من الكريم على طرف الإصبع وقومي بتوزيعها في المنطقة التي تحيط بالعينين، مع ضرورة تجنب الاقتراب من الرموش.
  4. دلكي بشكل دائري خفيف بلطف في منطقة حول العينين، لكي يتم الامتصاص الكامل لكريم جل ايزيس.
  5. من أجل الحصول نتائج أفضل وأسرع ، يوصى باستخدامه مرتين يوميًا، في الصباح وفي المساء.

ملحوظة هامة

تتميز منطقة حول العينين بالرقة الشديدة، لذا يجب التعامل معها بحرص واهتمام شديد، لذلك أنصحكم بعدم استعمال كريمات الوجه ووضعها في تلك المنطقة، حيث يجب عدم الاقتراب من منطقة حول العينين حتى عند وضع كريمات الليل، أو حتى خلال عمل قناع للوجه أو استعمال المقشر، واستبدلي ذلك باستعمال الكريمات الرائعة والمضمونة لمنطقة حول العينين.

سعر كريم ايزيس للهالات السوداء وأماكن البيع

جل ايزيس للهالات السوداء
جل ايزيس للهالات السوداء

نظرا لكون هذت المنتج يعرف إقبالا كبيرا ويحظى بشهرة عالمية، فهو متوفر لدى أغلب المراكز التجارية الشهيرة، ويمكنكم الحصول عليه من منافذ ومراكز بيع الشركة المنتشرة في أهم مدن العالم، وكذلك من خلال مواقع التسويق الإلكتروني.

الكريم متوفر في أنبوب حجم 15مل، أما في دولة مصرف فهو يقدر ب 153 جنيه مصري، أما في المملكة العربية السعودية يتم بيعه بسعر 110 ريال سعودي، وفي الإمارات العربية يقدر سعره بحوالي 114 درهم إماراتي، وما يعادل تلك الأسعار في الدولة الأخرى بعملتها المحلية.

اقرأ أيضا: هل تعاني من ظهور مشاكل في البشرة؟ إليكِ افضل غسول للوجه

آراء المستخدمات حول كريم Neotone Eyes:

  • أكدت أحد مستخدمات المنتج إن الطبيب الخاص بها قد أوصاها باستخدام هذا الكريم  من أجل التخلص من الهالات السوداء وعلاجها. وقد نجح هذا الكريم بشكل فعلي في إعادة التوهج والنضارة والإشراق إلی إطلالتها في ظرف شهرين فقط. لذلك فيه فهو منتج ينصح به في علاج الهالات السوداء والتخلص منها.
  • أشارت أحد مستخدمات الكريم أن جل ايزيس مذهل في تفتيح المنطقة التي تحيط بالعين، وأنه كان لطيف للغاية علی بشرتها وساعد في ترطيبها.
  • أكدت مستخدمة أن سعر الكريم قد يجده البعض مرتفع جداً. ولكن إذا ما نظرنا إلی نتائجه وتأثيره الإيجابي في علاج الهالات السوداء يمكن تقبل أمر سعره المرتفع.
  • أشارت مستخدمة أن أبرز ما يميز هذا الكريم إنه يقوم بعلاج منطقة العين كما إنه، كما أنه لا يسمح بظهور التصبغات مجدداً.
  • ذكرت مستخدمة أن المنتج يعتبر امن ونصحها أطباء الجلد باستخدامه.

علاجات منزلية للهالات السوداء العنيدة

جل ايزيس للهالات السوداء
جل ايزيس للهالات السوداء

الطرق المتبعة في عملية علاج الهالات السوداء منزليا تعرف تنوعا كبيرا، وهنا سنتحدث عن أهم الطرق التي يتم اتباعها من أجل علاج الهالات السوداء بشكل منزلي :

1. زيت اللوز

يعتبر زيت اللوز من أبسط المكونات التي تفيد الجلد المحيط بالعينين، كما أنه مكون يزيل البقع الداكنة، و يمكنك الإستفادة من منافع زيت اللوز عن طريق تدليك الهالات السوداء المتواجدة تحت العينين بلطف،  باستعمال زيت اللوز قبل الخلود إلى النوم بشكل يومي، فهو بذلك يعتبر أحد الطرق المستخدمة للتخلص الهالات السوداء وعلاجها منزليًا.

2. الطماطم

تعتبر الطماطم أو كما يسميها الكثير البندورة مقشرا طبيعيا رائعا للبشرة، لذلك تكون من من الوسائل الفعالة في علاج الهالات السوداء منزليًا، ولكي يتم الحصول على فائدتها قم بإتباع ما يلي:

  1. امزجي عصير الطماطم الطازج مع عصير الليمون.
  2. قومي بتدليك منطقة العين بهذا المزيج يوميًا.
  3. اتركيه لمدة 20 دقيقة.
  4. اغسليه بماء جوز الهند في الأخير.

3. جل الألوفيرا 

جل الصبار يحتوي على الألوين، على اعتباره مركب يعمل على منع تصبغ الجلد، إلى جانب ترطيب البشرة .

 يمكنك استعماله بسهولة عن طريق وضع ملعقة صغيرة من الجل حول العين، ثم يتم تدليك المنطقة المصابة.

4. الخيار

هل تساءلت ذات يوم لماذا السيدات في مراكز العناية بالبشرة تضع شرائح الخيار الطازجة على أعينهن؟ السبب وراء ذلك يكمن في احتواء الخيار على خصائص مدهشة لتفتيح البشرة، كما أنه يعد علاجا مميزا للتخلص من الهالات السوداء .

يمكنك استعمال شرائح سميكة من الخيار  الطازج البارد، ووضعها مباشرة على عينيك، أو يمكن صنع عصير من الخيار البارد، ثم يوضع عبر كرة قطنية نظيفة، ويترك الخيار لمدة من الأفضل ألا تقل عن 20 دقيقة.

5. عصير البطاطا

البطاطا النيئة تعمل بفعالية في علاج مشكلة ظهور الهالات السوداء، حيث تتضمن عوامل تبييض حيوية تخفض من السواد والاسمرارحول عينيك.

 يتم تقشير البطاطس الباردة، ووضعها مباشرة فوق العينين، أو يمكن استخراج العصير منها، ثم يتم وضعه عبر الكرة القطنية، مع تركه لحوالي 15 دقيقة، بعد مرور هذه المدة يتم شطفه بالماء.

6. قناع من الطين

يتم استعمال قناع من الطين كعلاج للتخلص من الهالات السوداء من خلال اتباع ما يلي:

  1. امزجي قطرات من عصير الليمون، مع 2 ملاعق صغيرة من الخيار المبشور.
  2. أضيفي ملعقة صغيرة من الكريمة الطازجة، إضافة إلى 3 ملاعق صغيرة من الطين البني.
  3. احتفظي بهذا الخليط في الثلاجة.
  4. وضع الخليط في منطقة أسفل العينين، ولكن مع الحرص على تجنب دخول المكونات داخل عينيك، بعد وضع القناع يمكن المكوث أو الاستلقاء في مكان بارد
  5. ترك القناع لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، بعد مرور هذه المدة يغسل برفق بالحليب ثم الماء.

نخلص للقول في الختام أن جل ايزيس للهالات السوداء يعتبر خيارا مميزا يمكن الاعتماد عليه في علاج مشكل الهالات السوداء الذي أصبح منتشر بكثرة، مع التأكيد بضرورة اتخاذ الاحتياطات الوقائية التي تمنع من ظهور الهالات السوداء المذكورة أعلاه.

خالد علي محمود

خالد محمود علي، شاب مغربي الجنسية، حاصل على دكتوراه الدولة في العلاقات الدولية والعلوم السياسية - جامعة محمد الخامس الرباط، لدي اهتمامات متنوعة في التدوين والكتابة، على سبيل المثال أقوم بالكتابة في المجاالت التالية ( التقنية والدكاء الاصطناعي، الخدمات، السياسة...)، أسعى جاهدا لتقديم محتوى ثري ومبسط يليق ويرقى لتطلعات مستخدمي محركات البحث في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى