معلومات عامة

تاريخ ميلاد بنت سواريز

تزامن البحث المكثف عن تاريخ ميلاد بنت سواريز مع الارتفاع الصاروخي في شعبيتها وعدد متابعيها خاصة في منصة انستقرام الذي اقترب من 50 مليون متابع، وهو عدد ضخم بالنسبة لفتاة لم تصل بعد لسن 18 سنة، حيث أصبحت من أبرز مشاهير أبناء عالم الرياضة، وتستمد دلفينا سواريز جزء كبير من شعبيتها من شهرة والدها اللاعب المحترف ووالدتها سيدة الأعمال الناجحة، فمن هي دلفينا سواريز؟ وكم عمرها؟ وماهو سبب شهرتها على السوشال ميديا؟ الإجابة عن كل هذه التساؤلات هي معرض حديثنا.

ماهو تاريخ ميلاد بنت سواريز؟

تاريخ ميلاد بنت سواريز
تاريخ ميلاد بنت سواريز
  • دلفينا سواريز يبلغ عمرها 11 عاماً، عند حلول 5 أغسطس من سنة 2022 سوف يصبح عمرها 12 عام.
  • ما يعني أن تاريخ ميلادها هو : 5 أغسطس/ آب 2010 ميلادية، مكان الميلاد هي مدينة برشلونة في إسبانيا.
  • نجحت دلفينا سواريز في تخطي المرحلة الابتدائية مؤخرا بكل تفوق، وتتطلع في الوقت الراهن لمزيد من الطموحات والأهداف التي تسعى من خلالها أن تصبح سيدة ناجحة ورائدة في المجتمع مثل والدتها صوفيا بالبي.
  • البرج الفلكي ل دلفينا هو برج الثور.
  • دلفينا تعتبر فتاة طموحة جدا، تعشق الاحتفال بالمناسبات الخاصة بها، إضافة لذلك، فهي شخصية جديرة بالثقة، حيث تجمعها علاقة قوية بوالديها صوفيا ولويس، حيث يتبادلان الثقة والحب، وقد تبين ذلك في العديد من المناسبات والأحداث، فهي أسرة مميزة.

من هي دلفينا سواريز

تاريخ ميلاد بنت سواريز
تاريخ ميلاد بنت سواريز

دلفينا سواريز لمن لا يعرفها هي ابنة اللاعب الشهير لويس سواريز البكر، حيث تعتبر من أهم الداعمين لمسيرة والدها الرياضية في لعبة كرة القدم في الوقت الراهن، إذ تظهر دائما في حساب والدها ووالدتها الرسمية، سواءً عبر الصور الخاصة بالعمل أو الصور العائلية، فهي على الدوام تسجل حضورها في المباريات التي يخوضها والدها أو في مناسبات وحفلات تكريمه على اعتباره من أفضل المهاجمين عبر العالم، كما أن لديها طريقة احتفال خاصة بها عند إحرازه للأهداف، لذلك نجد أنها قريبة جدا من والدها من بين جميع أشقائها، حيث يستمد عشقه لها من حبه لوالدتها صوفيا، لأن حبه لها كان أحد عوامل التي ساهمت في التميز والاحتراف.

دلفينا سواريز السيرة الذاتية

يمكن ذكر أهم بيانات سيرة دلفينا سواريز الذاتية في ما يلي:

  • الاسم الكامل: دلفينا سواريز – باللغة الإنجليزية “delfina suarez”.
  • اسم الأب: اللاعب لويس ألبرتو سواريز دياز.
  • اسم الأم: صوفيا بالبي/ Sofia Balbi
  • تاريخ الميلاد: 5 أغسطس / آب خلال عام 2010 ميلادي.
  • محل الميلاد: مدينة برشلونة في مملكة إسبانيا.
  • مكان الإقامة الحالي: العاصمة مدريد” في حال استمرار لعب والدها مع فريق اتلتيكو مدريد”، أما انتقاله إلى فريق اخر يعني تغير مكان الإقامة.
  • العمر: 11 سنة.
  • المواطنة: الأوروغواي، كما أنها تحمل الجنسية الإسبانية.
  • الديانة: الديانة المسيحية.
  • المدرسة الأم: مدرسة خاصة إسبانية.
  • اللغة : اللغة الإسبانية – الأورغوانية.
  • المهنة: طالب علم.
  • سبب الشهرة: النشاط المكثف في مواقع السوشيال ميديا.

دلفينا سواريز انستقرام

دلفينا سواريز تعد من أهم الشخصيات المشهورة التي تملك شعبية كبيرة على منصة انستقرام إذا ما نظرنا إلى عمرها الصغير، فقد بلغ عدد متابعي دلفينا سواريز على انستقرام حاجز الـ 42 ألف متابع، وهم في تزايد مستمر يوم بعد يوم، معظم متابعيها هم أصدقاء ومشجعي والدها لويس سواريز، تشارك دلفينا متابعيها وجمهورها العريض مقتطفات من اليوميات الشخصية والأنشطة التي تجمعها مع العائلة، ويمكن لك أن تتابع جديد يومياتها في منصة انستقرام بالذهاب الى حساب دلفينا انتسقرام مباشرةً من هذا الرابط :

حساب انستقرام دلفينا سواريز“.

لويس سواريز ويكيبيديا

تاريخ ميلاد بنت سواريز
تاريخ ميلاد بنت سواريز

هو لويس ألبرتو سواريز دياز، لاعب كرة قدم شهير من الأوروغواي، له شهرة كبيرة وصلت لحد العالمية، حيث أنه يلعب في نادي العاصمة أتلتيكو مدريد في مكان رأس الحربة بهذا النادي، بعد أن كان مهاجما في فريق برشلونة سابقا، ولقد حصل لويس سواريز على مجموعة كبيرة من الجوائز خلال مسيرته الكروية الحافة بالإنجازات الفردة والجماعية، خاصة حينما لعب في فريق برشلونة، حيث كان يصنف أفضل المهاجمين على مستوى العالم بناءً على رأي العديد من المتابعين والمختصين بعالم كرة القدم.

بدأ سواريز مسيرته الرياضية في لعبة كرة القدم مع نادي ناسيونال في سنة 2005، واستمر مع هذا الفريق إلى غاية عام 2006، حيث حقق معهم نجاحاً باهراً، مما جعله يحترف خارج القارة الأمريكية صوب أروبا وتحديدا في الدوري الهولندي مع نادي غرونينغن، بعدها انتقل إلى نادي أياكس أمستردام في نفس الدوري وحقق معهم مستويات كبيرة جعلته محط أنظار العديد من الفرق الكبيرة، وهو ما جعل نادي ليفربول الإنجليزي يوقع معه، ثم بعدها انتقل إلى نادي برشلونة ليلعب في خط الهجوم مع المهاجمين ليونيل ميسي ونيمار جونيور ليشكلا ثلاثي سيظل محفورا في ذاكرة كل عشاق كرة القدم لسنين طويلة، وأخيرا انتقل إلى نادي أتلتيكو مدريد الذي يلعب معه حاليا، رغم أنه في الموسم الحالي قد ودع الجمهور وأعلن الرحيل، في انتظار وجهته القادمة.

بطاقة تعريفية كروية:

تاريخ ميلاد بنت سواريز
تاريخ ميلاد بنت سواريز
نوع الرياضة: كرة القدم
المنتخب: أوروغواي رقم اللاعب في منتحب الأوروغواي: 9
النادي: أتلتيكو مدريد – إسبانيا رقم اللاعب في الفريق:   9
الوزن: 84 كجم الطول: 182 سم
المركز: قلب هجوم صريح اللعب بالقدم اليمنى
العمر: 35 عام تاريخ الميلاد: 1987/1/24
الجنسية:  أوروغواي أوروغواي

صوفيا زوجة لويس سواريز

تزوج لويس سواريز من السيدة صوفيا بالبي التي تعتبر سيدة أعمال ناجحة، وتبلغ صوفيا من العمر 32 سنة، وهي أورغوانية الجنسية، ارتبطت بلويس سواريز بعد أن جمعتهما قصة حب فريدة من نوعها، حيث تعلق بها منذ اللقاء الأول عندما كانت بعمر الـ 13 سنة، كان سوايز في تلك الفترة في وضعية فقر، أما هي فكانت من أسرة ميسورة الحال، هاجرت صحبة أسرتها إلى برشلونة في الفترة التي انضم فيها سواريز لناسيونال الأورغواياني، وقد كان سواريز يتمنى منذ ذلك الحين الانضمام إلى فريق أوروبي عن طريق الاحتراف من أجل اللحاق بصوفيا، ارتبط سواريز بصوفيا في عام 2009، ولديهما 3 أبناء ” بنجامين سواريز، دلفينا سواريز، لاوتارو سواريز”

تمتلك صوفيا بالبي مركز تجاري خاص بالإكسسوار النسائي في مدينة برشلونة في الوقت الحالي.

في الأخير، نكون قدمنا لكل من يسأل عن تاريخ ميلاد بنت سواريز الإجابة الصحيحة، وهي 11 سنة، وبعد مرور شهر من تاريخ كتابة هذا المقال سوف يصبح عمرها 12 سنة.

خالد علي محمود

خالد محمود علي، شاب مغربي الجنسية، حاصل على دكتوراه الدولة في العلاقات الدولية والعلوم السياسية - جامعة محمد الخامس الرباط، لدي اهتمامات متنوعة في التدوين والكتابة، على سبيل المثال أقوم بالكتابة في المجاالت التالية ( التقنية والدكاء الاصطناعي، الخدمات، السياسة...)، أسعى جاهدا لتقديم محتوى ثري ومبسط يليق ويرقى لتطلعات مستخدمي محركات البحث في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى